أول فيديو على اليوتيوب جربت vlogging- فيديو تعريفي من البادية ديالي 2021

أول فيديو على اليوتيوب جربت vlogging-  فيديو تعريفي  من البادية ديالي 2021


هذا أول فيديو تجريبي عبارة عن نزهة قمت بها خارج البيت، قدمت من خلاله نفسي وعرفت بالقناة وتحدثت أيضا عن طبيعة المحتوى الذي أرغب في مشاركته معكم.

بما أن هذه أول تجربة فكانت عفوية جدا  بدون تخطيط وتم تصوير هذا الشريط خلال نزهة خفيفة قمت بها قبيل غروب الشمس بساعتين فمعذرة إن كان هناك أي خطأ أو تقصير...


- تقديم :

مرحبا، أنا محمد أمجار وهذا أول فلوق تجريبي لي -first vlog  صوت وصورة، وأقصد بصوت وصورة أنني سبق لي نشرت فيديوهات إما بالصوت وحده أو بالصورة فقط. درست في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بشعبة الدراسات العربية وحصلت على الإجازة في مسلك أداب وفنون.

مهتم بالأدب والثقافة عامة، كما أنني مهتم بالمسرح والتمثيل، وفي سنوات الأخيرة توجهت نحو عالم البرمجة وخاصة تطوير مواقع الويب.


- تعريف بالقناة:

هذه القناة كنت قد أنشأتها سنة 2013 ونشرت فيها بعض الفيديوهات التي حذفتها لاحقا ثم أبقيتها للتعليقات ومتابعة القنوات التي أحب محتواها، في سنة 2015 كنت قد فكرت في بداية جدية على اليوتيوب لكن شاءت الأقدار أن أتوقف لأسباب خاصة، وهذه السنة دخلت في تحدي جديد ارجو ان أوفق فيه وهو أن أتواجد على اليوتيوب لمدة 6 أشهر بمعدل فيديو في الأسبوع، وهذا أول فيديو في التحدي.



- طبيعة المحتوى الذي أرغب في مشاركته؟:


بالنسبة لطبيعة المحتوى الذي أرغب في مشاركته طيلة مدة هذا التحدي، فإنه سيكون متنوع بين ما هو تعليمي، ثقافي، ترفيهي، والأهم أنني سأشارك الكثير من الفلوقات أي فيديوهات التدوين المرئي؛ لأن هذا النوع من الحتوى أصبحت أحبه  لدرجة الإدمان عليه مؤخرا...



- ختام:


في الختام أرجو أن أوفق في هذا التحدي وأن تكون له إضافة في حياتي....


- مشاهدة الفيديو : 



- وسوم دلالية:

#أول_فلوق #first_vlog # 

#6_months_challenge


تعليقات